...::: لا تجعل النت يلهيك عن صلاتك :::...
العجيزي : كيف أسافر لألمانيا وأنا سليم تماماً ؟ .. وانتظروني في الدور الثاني Sdsdsd10

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

العجيزي : كيف أسافر لألمانيا وأنا سليم تماماً ؟ .. وانتظروني في الدور الثاني Sdsdsd10
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

noor
noor
...................................
...................................
ذكر
الدلو النمر
المنصب : العجيزي : كيف أسافر لألمانيا وأنا سليم تماماً ؟ .. وانتظروني في الدور الثاني Modera10
الـمـسـاهـمـات الـمـسـاهـمـات : 4085
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/08/2009
العمل/الترفيه : مترجم
مزاجـــــى : العجيزي : كيف أسافر لألمانيا وأنا سليم تماماً ؟ .. وانتظروني في الدور الثاني 2610
علم البلد : العجيزي : كيف أسافر لألمانيا وأنا سليم تماماً ؟ .. وانتظروني في الدور الثاني Egypt111
المهنه : العجيزي : كيف أسافر لألمانيا وأنا سليم تماماً ؟ .. وانتظروني في الدور الثاني Unknow10
هوايتي : العجيزي : كيف أسافر لألمانيا وأنا سليم تماماً ؟ .. وانتظروني في الدور الثاني Painti10
القلب : العجيزي : كيف أسافر لألمانيا وأنا سليم تماماً ؟ .. وانتظروني في الدور الثاني Fp_oo211

العجيزي : كيف أسافر لألمانيا وأنا سليم تماماً ؟ .. وانتظروني في الدور الثاني Empty العجيزي : كيف أسافر لألمانيا وأنا سليم تماماً ؟ .. وانتظروني في الدور الثاني

السبت 02 يناير 2010, 11:29 am

العجيزي : كيف أسافر لألمانيا وأنا سليم تماماً ؟ .. وانتظروني في الدور الثاني 17571-hany_11

نفى
هاني العجيزي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ما تردد عن
سفره لألمانيا من أجل وضع برنامج علاجي للإصابة التي لحقت به في منطقة
الحوض .

وقال العجيزي لـEl-Ahly.com أنه سليم تماماً ولا يعاني من أي اصابات أو ألام ويشارك مع الفريق في التدريبات بانتظام بعدما قام بعمل أشعة أثبتت سلامته تماماً .

وأكد
العجيزي أنه دخل في حالة تركيز شديدة خلال المرحلة الحالية من أجل الظهور
بمستوى متميز خلال الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز لتعويض غيابه عن
المرحلة الماضية .

وأضاف
هاني العجيزي أنه يتمنى أن يظهر خلال مباريات الدور الثاني بالمستوى
المتميز الذي يتوقعه جمهور النادي الأهلي وأنه يسعى لأن يعود بقوة
للمشاركة مع الفريق بصفة أساسية .

الجدير
بالذكر أن مباريات الدور الثاني للدوري الممتاز التي يتمنى العجيزي التألق
فيها ستبدأ بعد نهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في أنجولا
خلال الشهر الحالي .
عـابـر سـبـيـل
عـابـر سـبـيـل
¤™The Master™¤
¤™The Master™¤
ذكر
السرطان التِنِّين
المنصب : العجيزي : كيف أسافر لألمانيا وأنا سليم تماماً ؟ .. وانتظروني في الدور الثاني Admin10
الـمـسـاهـمـات الـمـسـاهـمـات : 12632
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 13/02/2008
مزاجـــــى : العجيزي : كيف أسافر لألمانيا وأنا سليم تماماً ؟ .. وانتظروني في الدور الثاني 3310
علم البلد : العجيزي : كيف أسافر لألمانيا وأنا سليم تماماً ؟ .. وانتظروني في الدور الثاني Egypt111
المهنه : العجيزي : كيف أسافر لألمانيا وأنا سليم تماماً ؟ .. وانتظروني في الدور الثاني Engine10
هوايتي : العجيزي : كيف أسافر لألمانيا وأنا سليم تماماً ؟ .. وانتظروني في الدور الثاني Chess111
القلب : العجيزي : كيف أسافر لألمانيا وأنا سليم تماماً ؟ .. وانتظروني في الدور الثاني Fp_0311
https://as7aptop.yoo7.com

العجيزي : كيف أسافر لألمانيا وأنا سليم تماماً ؟ .. وانتظروني في الدور الثاني Empty رد: العجيزي : كيف أسافر لألمانيا وأنا سليم تماماً ؟ .. وانتظروني في الدور الثاني

الجمعة 26 فبراير 2010, 9:10 pm
تسلم يا نور يا عسل